إشترك الآن

الهيئة الاستشارية  |  هيئة التحرير  |  قواعد النشر  |  أرشيف الأعداد  |   |    Français  |  English  |  اتصل بنا  |  في البدء كان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 
تسجيل دخول استرجاع كلمة المرور مستخدم جديد
 

يتم نشر وإدارة هذا الموقع من قبل رئيس تحرير دورية كان التاريخية. وقيامك باستخدام هذا الموقع يعني موافقتك وقبولك للشروط والمصطلحات المبينة في هذا الإشعار القانوني ، وفى حالة عدم موافقتك على تلك الشروط يجب عليك عدم استخدام هذا الموقع.

 

  • دورية كان التاريخية غير مدعومة من أية جهة داخلية أو خارجية أو حزب أو تيار سياسي، إنما هي منبر علمي ثقافي مستقل يعتمد على جهود المخلصين من أصحاب الفكر ومحبي الثقافة الذين يؤمنون بأهمية الدراسات التاريخية.
  • لا يجوز استخدام محتويات الموقع إلا وفقا للشروط المحددة في هذا الإشعار، ويعد الإخلال بهذه الشروط انتهاكاً لحقوق الملكية الفكرية بالنسبة لنا أو لموفري ومقدمي هذه المحتويات ويجوز لدورية كان التاريخية أو الجهات الأخرى المقدمة والموفرة للمحتويات اتخاذ ما تراه مناسباً من إجراءات قانونية لحماية هذه الحقوق.
  • يتم معاملة أية معلومات أو مواد تقوم بإرسالها إلى الموقع بالبريد الإلكتروني أو بنماذج الاتصال كبيانات سرية ولا تتمتع بصفة الخصوصية.
  • يجوز عرض وطباعة المحتويات والمستندات التي يتم نشرها بالموقع في أغراض توفير المعلومات وفى الأغراض الشخصية والبحثية وفى جميع الأحوال يجب ألا تكون لأغراض تجارية، ويجوز استخدام الإصدارات في النشر الصحفي بشرط النص صراحة عن مصدر هذه المعلومات.

حقوق الملكية والنشر:

  • جميع المواد الموجودة في هذا الموقع بما في ذلك البرمجيات وقواعد البيانات والنصوص والرسومات والعلامات والمظهر العام وغيرها من المحتويات محمية بحقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر المنصوص عليها في القوانين المصرية والمعاهدات الدولية.
  • لا تتحمّل دورية كان التاريخية أيّة مسؤوليّة عن الموضوعات الّتي يتم نشرها في الدورية. ويتحمل الكُتاب بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
  • تحتفظ  دورية كان التاريخية ورئيس تحريرها بالحق في تغيير، أو إيقاف، أو إزالة، أو تعطيل الوصول لأي من المحتويات، أو أية مواد أخرى تتضمن جزءً من الخدمة في أي وقت بدون سابق إنذار.
  • تحتفظ دورية كان التاريخية ورئيس تحريرها بالحق في وضع قيود معينة على الدخول إلى بعض الخصائص المعينة، أو أجزاء من الخدمة، في أي حال من الأحوال، و بدون سابق إنذار أو مسئولية.
  • جميع حقوق الطبع والنشر الورقي والرقمي والترجمة محفوظة لدورية كان التاريخية، وبموجب الاعتماد والتسجيل الممنوح للدورية يحق لرئيس التحرير اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي فرد أو مؤسسة أو موقع على شبكة الإنترنت يعيد استخدام محتويات الموقع بدون اتفاقية قانونية.

موضوعات الدورية:

  • الدورية متخصصة في المواضيع العلمية و الأكاديمية البحتة التي تخص أساتذة وطلاب الجامعات العرب وأصحاب الدراسات العليا والباحثين في الدراسات التاريخية والمهتمين بالقراءات التاريخية.
  • الموضوعات المنشورة بالدورية تعبر عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن جهة نظر دورية كان التاريخية أو هيئة التحرير.

 

 
     
 

الوصلات والروابط:

  • تيسيراً على المستخدم فقد تم تزويد الموقع بوصلات تؤدى إلى مواقع على الإنترنت مملوكة ومنشورة ومدارة من قبل أطراف أخرى، ويجب العلم بأن هذه المواقع المربوطة بالموقع ليست تحت سيطرتنا، ولا تتحمل دورية كان التاريخية أدنى مسئولية عن محتويات هذه المواقع، ويحظر إنشاء وصلات للموقع دون موافقة دورية كان التاريخية، ولا يترتب على وجود الوصلات بالموقع أي التزام قانوني بين دورية كان التاريخية وأي طرف أخر ولا تتحمل دورية كان التاريخية أدنى التزام أو مسئولية عن المحتويات أو الخدمات الخاصة بأي طرف أخر.
  • يحتوي الموقع على وصلات دائمة لمؤسسات عربية ودولية تتيحها الدورية بموافقة هذه المؤسسات وحسب اتفاقيات تعاون معها.

 

إخلاء المسئولية عن الضمانات والتعويضات:

  • يتحمل متصفح الموقع وحده مسئولية استخدامه للموقع، ويتم نشر الموقع بما في ذلك جميع المحتويات والخدمات المتاحة عليه أو التي يتم الوصول إليها من خلاله كما هو و"كما يتوفر". ولا تتحمل دورية كان التاريخية أدنى مسئولية تتعلق بتقديم أية بيانات أو ضمانات من أي نوع مهما كان فيما يتعلق بخلو الخادم الذي يتيح هذا الموقع من الفيروسات أو غير ذلك من المكونات التي قد تنشر العدوى والضرر أو تتسبب في تلف معدات الكمبيوتر أو أية ممتلكات أخرى عند الدخول على الموقع أو تصفحه أو تحميل ملفات منه أو غير ذلك.
  • لا تتحمل دورية كان التاريخية في أي ظرف من الظروف أدنى مسئولية عن الأضرار الناتجة المباشرة أو غير المباشرة فيما يتعلق باستخدام أو عدم القدرة على استخدام أو الخطأ أو السهو في محتويات الموقع ووظائفه.

 

الإشعار القانوني:

قد يتم تعديل أو تغيير هذا الإشعار القانوني من قبل دورية كان التاريخية وستكون تلك
التعديلات أو التغييرات نافذة مباشرةً بعد إعلانها على الموقع
.

 


يتصفح الموقع الآن (4) شخص
أنت الزائر رقم ()
عدد  كُتَّاب الدورية (357)
الموضوعات المنشورة (625) 
MyFreeCopyright.com Registered & Protected  

تظهر "كان التاريخية" في فهارس الدوريات الإلكترونية بمكتبات الجامعات الأمريكية كأول دورية عربية إلكترونية متخصصة في الدراسات التاريخية.

"كان التاريخية" أول مبادرة عربية مستقلة متخصصة، تدعم مبدأ المعبر المفتوح Open Access في تداول المعرفة على شبكة الإنترنت بتشجيع النشر الرقمي للدراسات التاريخية.

Historical Kan Periodical
Category: Web Page
MCN: WB879-E562D-4A277
© copyright Sat Mar 14 23:22:33
UTC 2009 - All Rights Reserved

كان التاريخية مسجلة وفق النظام العالمي لمعلومات الدوريات، وحاصلة على الترقيم الدولي المعياري  الموحد للدوريات (ISSN) من المركز الدولي - باريس

     


Twitter Twitter FaceBook Blogger
شبكات التواصل الاجتماعي

مراعاة البيئة
الرجاء مراعاة البيئة قبل الطباعة، لا تطبع المواد المنشورة بالموقع إلا إذا كنت في حاجة إليها بصورة ورقية.

رخصة التشارك الإبداعي
دورية كان التاريخية مسجلة تحت التراخيص العامة غير التجارية  لدى منظمة التشارك الإبداعي في سان فرنسيسكو استنادًا إلى موقعها الإلكتروني.

 

 

www.kanhistorique.org
الموقع مسجل لدى هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة (الآيكان) كاليفورنيا - أمريكا

دعم  الفلاش Flash Player
تدعم صفحات "كان التاريخية" تكنولوجيا الفلاش ويجب توفرها على الحاسوب للتمكن من مشاهدة الصفحات بشكل أفضل.

دعم الجافا Java
تدعم صفحات "كان التاريخية" تكنولوجيا الجافا ويجب توفرها على الحاسوب للتمكن من مشاهدة الصفحات بشكل أفضل.

 

الإشعار القانوني
يتحمل الكُتَّاب كامل المسئولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق الآخرين.

سياسة الخصوصية
الموضوعات المنشورة بالدورية تعبر عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر دورية كان التاريخية أو هيئة التحرير .

جميع الحقوق محفوظة © دورية كان التاريخية